الدوري الاسبانيمنوعات

بطولة إسبانيا: برشلونة يعتلي صدارة الدوري بعد فوزه الثاني

اقرأ في هذا المقال

  • سيد نفسه من لا سيد له
  • نحن أحرار بمقدار ما يكون غيرنا أحرارا
  • ليس من المنطق أن تتباهى بالحرية و أنت مكبل بقيود المنطق
  • حيث تكون الحرية يكون الوطن
  • ليس من المنطق أن تتباهى بالحرية و أنت مكبل بقيود المنطق
  • إذا تكلمت بالكلمة ملكتك وإذا لم تتكلم بها ملكتها

مدريد 26 غشت 2018 (ومع) انفرد برشلونة حامل اللقب موقتا بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد تحقيق فوزه الثاني تواليا على حساب مضيفه ريال بلد الوليد 1-صفر بهدف من الفرنسي عثمان ديمبيلي.

ورفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط بانتظار استكمال مباريات المرحلة التي ستشهد مواجهة ريال مدريد بطل أوروبا في السنوات الثلاث الأخيرة مع مضيفه جيرونا الأحد.

وتأثر اللاعبون بشكل كبير من سوء أرضية الملعب التي تم تجديدها قبل أربعة أيام، وعجز برشلونة عن فرض أسلوب لعبه السريع.

وعاد برشلونة إلى أرض بلد الوليد للمرة الأولى منذ 2014 حيث تعرض لخسارة مؤلمة بعد انتصارات سهلة على خصمه في الألفية الثالثة. وخاض برشلونة الذي تخطى أشبيلية 2-1 في مباراة الكأس السوبر، المواجهة على ملعب “خوسيه سوريا” بعد انطلاقة قوية تخطى فيها آلافيس بثلاثية في الشوط الثاني، بينها ثنائية لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

بطولة إسبانيا: برشلونة يعتلي صدارة الدوري بعد فوزه الثاني على مضيفه بلد الوليد

ومع   غشت 2018

الوسوم
اظهر المزيد

MCO ADMIN

تأسس فريق المولودية الوجدية في 16 مارس 1946. أول من أعطى الفكرة وترأس المولودية هو بن الشيخ. المولودية الوجدية سميت بهذا الاسم لان موعد ظهورها إلى الوجود تناسب مع ذكرى مولد النبوي الشريف بالضبط في 16 مارس 1946 الموافق ل 12 ربيع الثاني 1365، وكذلك لروابط الأخوة مع الجزائر لاسيما أن مدينة وجدة واقعة على الحدود المغربية الجزائرية، لذلك تم اختيار اسم المولودية تيمنا بأكبر نادي في الجزائر وهو مولودية الجزائر الذي كان النادي الوحيد الذي يمثل الجزائريين في مسابقات كرة القدم ويقارع الأندية الفرنسية في الجزائر التي كانت واقعة تحت الاحتلال آنذاك شأنها شأن المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق