الدوري الاسباني

بطولة إسبانيا: غريزمان يقود أتلتيكو مدريد إلى فوز أول

ميديا كوم ... جريدة إلكترونية ... شاملة - MEDIA COM ميديا كوم ... جريدة إلكترونية ... شاملة -  MEDIA COM

مدريد, 25 غشت 2018/ومع/ قاد المهاجم الفرنسي الدولي أنطوان غريزمان فريقه أتلتيكو مدريد إلى فوزه الأول في الدوري الإسباني لكرة القدم، بتسجيله الهدف الوحيد أمام ضيفه رايو فايكانو اليوم السبت في المرحلة الثانية من الليغا.

 

ورفع أتلتيكو مدريد، وصيف الموسم الماضي وحامل لقب الدوري الأوروبي، رصيده إلى أربع نقاط بعد تعادله المثير على أرض فالنسيا 1-1 في المرحلة الأولى.

 

وساهم حارس أتلتيكو السلوفيني يان أوبلاك في نهاية المباراة بالحفاظ على تقدم فريقه حتى صافرة النهاية، بعد قيامه بصدات حاسمة.

 

وقبل تسجيله، عانى غريزمان في شوط أول عجز فيه “كولتشونيروس” عن إيجاد إيقاعهم، فيما كان مواطنه ليمار في فورمة أفضل.

 

ويلعب في وقت لاحق برشلونة حامل اللقب مع مضيفه بلد الوليد، فيما يحل ريال مدريد بطل أوروبا في السنوات الثلاث الأخيرة على جيرونا الأحد.

 

وتعادل آلافيس مع ضيفه ريال بيتيس سلبا.

 

 

ومع غشت 2018

الوسوم
اظهر المزيد

MCO ADMIN

تأسس فريق المولودية الوجدية في 16 مارس 1946. أول من أعطى الفكرة وترأس المولودية هو بن الشيخ. المولودية الوجدية سميت بهذا الاسم لان موعد ظهورها إلى الوجود تناسب مع ذكرى مولد النبوي الشريف بالضبط في 16 مارس 1946 الموافق ل 12 ربيع الثاني 1365، وكذلك لروابط الأخوة مع الجزائر لاسيما أن مدينة وجدة واقعة على الحدود المغربية الجزائرية، لذلك تم اختيار اسم المولودية تيمنا بأكبر نادي في الجزائر وهو مولودية الجزائر الذي كان النادي الوحيد الذي يمثل الجزائريين في مسابقات كرة القدم ويقارع الأندية الفرنسية في الجزائر التي كانت واقعة تحت الاحتلال آنذاك شأنها شأن المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock