المولودية الوجدية

المولودية الوجدية يعبر فخ نهضة الزمامرة ويفوز بهدفين لهدف واحد في مباراة مثيرة

ميديا كوم ... جريدة إلكترونية ... شاملة - MEDIA COM ميديا كوم ... جريدة إلكترونية ... شاملة -  MEDIA COM

رشيد نشينش.

فاز فريق المولودية الوجدية على ضيفه نهضة الزمامرة ب 2/1 ضمن الجولة 11 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، في مباراة أدارها الحكم عبد العزيز المسلك على أرضية المركب الشرفي لمدينة وجدة وأمام حضور جماهيري لا بأس به.

ودخل الفريق المضيف ضاغطا منذ البداية حيث أضاع العديد من الفرص عن طريق كل من لامين دياكيتي وصابر الغنجاوي وكذا المهاجم إسماعيل خافي الذي لم يفلح في هز شباك ياسين الحواصلي، وتفاجأ الفريق الوجدي من هجمة مرتدة لنهضة الزمامرة بدأها المخضرم عبد الصمد لمباركي وختمها ابراهيم البحري برأسية سكنت شباك الحارس مفتاح في حدود الدقيقة 22 ليجد الفريق الوجدي نفسه أمام سيناريو البحث عن العودة في النتيجة حيث كثف من هجماته التي لم تثمر في كثير من المناسبات. لينتهي الشوط الأول بتقدم الزوار بهدف لصفر.

خلال الشوط الثاني دخل فريق مولودية وجدة عازم على العودة في النتيجة حيث تمكن من تسجيل هدف التعادل عبر لامين دياكيتي في الدقيقة 57، بعد خروج خاطئ للحارس ياسين الحواصلي، وقد استكمل فريق نهضة الزمامرة المباراة ب10 لاعبين بعد طرد اللاعب المطاوع في حدود الدقيقة 53، لتزداد بذلك رغبة سندباد الشرق في اقتناص هدف الفوز، حيث أضاع المهدي النغمي فرصة سانحة بعد ضربة رأسية مرت على إثرها الكرة محادية لمرمى الحارس الحواصلي، وفي الدقيقة 82 ، تمكن المهاجم اسماعيل خافي من تسجيل هدف الفوز للمولودية بتسديدة يسارية، لينتهي اللقاء بفوز سندباد الشرق ب 2/1.

وبهذا الانتصار رفع فريق المولودية الوجدية رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد نهضة الزمامرة في 12 نقطة محتلا بذلك المركز العاشر.

هنيئا لكل مكونات المولودية الوجدية، ونتمنى من المكتب المسير تدعيم الفريق ببعض العناصر التي يحتاجها لمواصلة نتائجه الطيبة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock