المولودية الوجديةفيديو

التعادل الإيجابي 1/1 يحسم مؤجل الدورة 4 بين المولودية الوجدية وضيفه الوداد الرياضي.

رشيد نشينش


حسم التعادل الإيجابي موقعة المولودية الوجدية ضد الوداد في لقاء أداره الحكم عبد العزيز المسلك على أرضية المركب الشرفي بوجدة وبحضور جماهيري غفير.
المباراة بدأت بضغط ودادي قوي منذ انطلاقتها حيث أتيحت بعض الفرص لكل من أيوب الكعبي و إسماعيل الحداد اللذان لم يفلحا في تسجيل أول الأهداف في غياب تام للاعبي المولودية الوجدية ذهنيا، إلى أن جاءت الدقيقة 16 التي أعطت أول الأهداف عن طريق إسماعيل الحداد بعد خطأ في التموضع من لاعبي خط دفاع المولودية بعدها مباشرة حرم القائم اللاعب كريم الهاني من تعديل النتيجة بعد تسديدة قوية ليعود اللقاء للتكافؤ بين الفريقين بهجمة من هنا وأخرى من هناك حتى حدود الدقيقة 29 التي أعطت ضربة جزاء للمولودية الوجدية بعدما لمست الكرة يد اللاعب عبد اللطيف نوصير حيث تكلف المهاجم اسماعيل خافي بتسديدها معلنا هدف التعادل لأصحاب الدار. وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل 1/1.
الشوط الثاني عرف صرامة تكتيكية من الجانبين حيث ارتكزت الكرة في وسط الميدان بشكل كبير مع تسجيل بعض المرتدات من الفريق الوجدي والتي كادت أن تعطي ثاني الأهداف لولا حكم الراية الذي حرم المولودية من انسلالين الأول عن طريق دياكيتي والثاني بواسطة البديل نوح السعداوي.
لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل 1/1، وبذلك يكون فريق المولودية الوجدية قد احتل المرتبة الثانية بست نقاط من أصل أربع مباريات بينما يحتل الوداد المرتبة السادسة باربع نقاط من مبارتين.
للإشارة فالمولوديةالوجدية سيرحل نهاية الأسبوع الجاري إلى مدينة طنجة لمواجهة فارس البوغاز يوم الأحد.
حظ موفق لسندباد الشرق

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق