المولودية الوجدية

المكتب المديري لنادي المولودية الوجدية يجتمع ويصدرالبلاغ التالي بخصوص الجمع العام

على إثر الاجتماع الذي عقده المكتب المديري لنادي المولودية الوجدية، يومه الثلاثاء 13 غشت 2019، أصدر الفريق البلاغ التالي

عقد المكتب المديري للمولودية الوجدية لكرة القدم يومه اجتماعا ترأسه النادي و خصص لمناقشة النقط المقررة في الجمع العام العادي و الجامع العام الغير عادي المزمع عقدهما بتاريخ 15 غشت 2019.

و قد اطلع أعضاء المكتب بهده المناسبة في البداية على جدول أشغال الجمع العام العادي فصادقوا بالإجماع على التقرير الأدبي و التقرير المالي و مشروع ميزانية الموسم الرياضي 2019ـ2020.

ثم تطرق الأعضاء بعد ذلك إلى النقط الواردة في جدول أشغال الجمع العام الغير العادي فصادقوا على التعديلات المقررة في النظام الأساسي و النظام الداخلي للنادي كما وافقوا على ضرورة تداول الجمع العام الغير العادي للنقطة المتعلقة بهيكلة المكتب المديري للنادي.

وقد اطلع المكتب المديري كذلك على تحضير عملية تنظيم الجمعان السالفي الذكر قبل أن يقرروا القيام نهاية الأسبوع بزيارة إلى الملعب الشرفي للوقوف على مدى تقدم الأشغال به.

من جهة أخرى قدمت للأعضاء معلومات حول تربص الفريق بتركيا التي سيلتحق بها بتاريخ 15 غشت 2019 لتحضير الموسم الرياضي السالف الذكر و الذي سينطلق نهاية الشهر الحالي.

و في الأخير صادق المكتب المديري للنادي بالاجتماع على النظام الأساسي للشركة الرياضية التي سينشئها النادي في الأيام القليلة المقبلة.

                                                                                                                                     الرئيس محمد هوار 
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق