الأخبارالبطولة الاحترافية المغربالمولودية الوجدية

نداء… جميعا من اجل مساندة الفريق البرتقالي ـ النهضة البركانية ـ امام اتحاد طنجة

ميديا كوم ... جريدة إلكترونية ... شاملة - MEDIA COM ميديا كوم ... جريدة إلكترونية ... شاملة -  MEDIA COM

بقلم: محمد علاوي
سيخوض الفريق البرتقالي آخر مؤجل له يوم الاثنين ابتداء من الساعة السادسة امام ضيفه اتحاد طنجة.
طبعا اللقاء سيكون قويا للفريقين خاصة للنادي البرتقالي الذي لن يستفد كثيرا من مؤ جلاته السابقة فاكتفى بثلاثة نقط في ثلاث مقابلات، وهذا ما يحتم عليه الانتصار في هذه المباراة لرفع رصيده الى النقطة التاسع عشرة ويبتعد عن طابور فرق المنطقة المكهربة. إلا ان المهمة لن تكون سهلة أمام بطل المغرب والذي بصم على بداية متعثرة وبنتائج متذبذبة، اضافة الى اقصائه من ولوج دوري المجموعات في عصبة الابطال الافريقية وبالتالي سيسعى الى استرجاع بريقه ويتصالح مع النتائج الايجابية التي تمنحه جرعة معنوية في لقائه الحاسم امام الزمالك في كأس الكونفدرالية الافريقية.
اذن هو لقاء مهم ولا يقبل القسمة على اثنين ..ولانتزاع النقاط الثلاث لابد من الدعم الجماهيري والحضور القوي لتجاوز اتحاد طنجة ليرحل للسنغال بمعنويات عالية تمكنه من تحقيق نتيجة ايجابية لتخطي الفريق السنغالي ..
وبالتالي على الجماهير ان تدعم اللعبين وتحفيزهم مادام انهم يدافعون بروح قتالية على الوان الفريق ..كما ان المكتب المسير هو الآخر مطالب ببعض الرتوشات فيما يتعلق بأثمنة الدخول تحفيزا لإقبال جماهيري أكبر ولتقديم الشحنة المعنوية للاعبين ليستمروا في ادائهم الرجولي ويحققوا ما هو منتظر منهم وهو الدخول في دوري المجموعات كهدف رئيسي لنستمتع بلقاءات افريقية مثيرة ولنسعى لتقديم صورة مشرفة وتسويقها بشكل حضاري وهذا لن يتم الا بالحضور الوازن للجماهير البرتقالية التي تعتبر السند الاول في تألق فريقها.
لهذا تلتمس الجماهير الرياضية البركانية من المكتب المسير ان يقدم تسهيلات لدخول الملعب البلدي بتخفيض نسبي للاثمنة الحالية مثلا : 10 دراهم أو 20 درهم لشخصين وهذا بهدف استقطاب أكبر عدد ممكن من المتفرجين خاصة ونحن نعلم ان المداخيل الحالية لا تغطي ولو جزء بسيط من مصاريف النادي بل غير كافية حتى لتغطية الامن…
اذن على المكتب المسير ان يقوم بالمبادرة وتبقى انذاك الكرة عند الجمهور البرتقالي…

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock