دوري أبطال أوروبافيديو

دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .. فريق برشلونة يهزم انترناسيونالي بهدفين لصفر

برشلونة/24 أكتوبر 2018/ومع/ نجح برشلونة في أول اختبار بدون لاعبه المصاب ليونيل ميسي بعدما حقق انتصارا مستحقا 2-صفر على ضيفه انترناسيونالي ليهيمن على المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وافتتح لاعب الوسط رافيينيا التسجيل في مرمى منافس قضى معه النصف الثاني من الموسم الماضي بعد عمل رائع من لويس سواريز في الدقيقة 32، لينهي الظهير الأيسر الإسباني جوردي ألبا أي مقاومة لانترناسيونالي في وقت متأخر من الشوط الثاني ليوقف مسلسل انتصارات الفريق الإيطالي الذي امتد لسبع مباريات متتالية في كل المسابقات ليحقق فريق المدرب إرنستو بالبيردي ثالث انتصار له على التوالي في دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر فريق برشلونة المجموعة الثانية بتسع نقاط بينما يحتل انترناسيونالي المركز الثاني بست نقاط.

وإذا فاز الفريق القطالوني في مباراة الإياب على ملعب سان سيرو في غضون أسبوعين سيحجز فعليا مكانه في دور الستة عشر لأرفع مسابقة للأندية في أوروبا.

map

اظهر المزيد

MCO ADMIN

تأسس فريق المولودية الوجدية في 16 مارس 1946. أول من أعطى الفكرة وترأس المولودية هو بن الشيخ. المولودية الوجدية سميت بهذا الاسم لان موعد ظهورها إلى الوجود تناسب مع ذكرى مولد النبوي الشريف بالضبط في 16 مارس 1946 الموافق ل 12 ربيع الثاني 1365، وكذلك لروابط الأخوة مع الجزائر لاسيما أن مدينة وجدة واقعة على الحدود المغربية الجزائرية، لذلك تم اختيار اسم المولودية تيمنا بأكبر نادي في الجزائر وهو مولودية الجزائر الذي كان النادي الوحيد الذي يمثل الجزائريين في مسابقات كرة القدم ويقارع الأندية الفرنسية في الجزائر التي كانت واقعة تحت الاحتلال آنذاك شأنها شأن المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق