البطولة الاحترافية المغرب

البطولة الاحترافية اتصالات المغرب (الدورة الخامسة): نهضة بركان يتعادل بميدانه مع حسنية أكادير بصفر لمثله

ميديا كوم ... جريدة إلكترونية ... شاملة - MEDIA COM ميديا كوم ... جريدة إلكترونية ... شاملة -  MEDIA COM

بركان 21 اكتوبر 2018 (ومع) تعادل فريق نهضة بركان بميدانه مع حسنية أكادير بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم منافسات الدورة الخامسة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم. وارتقى نهضة بركان بعد هذا التعادل للمركز السادس برصيد 5 نقاط، إلى جانب اتحاد الفتح الرياضي الذي يستقبل غدا الاثنين سريع وادي زم، ويوسفية برشيد الذي تعادل بميدانه في وقت سابق اليوم مع الجيش الملكي بصفر لمثله.

كما ارتقى حسنية أكادير للمركز الثالث بمجموع 7 نقاط إلى جانب أولمبيك خريبكة الذي تعادل أمس السبت بميدانه مع الرجاء البيضاوي بهدف لمثله، وأولمبيك آسفي الذي يستقبل غدا الاثنين المغرب التطواني.

ومع

اظهر المزيد

MCO ADMIN

تأسس فريق المولودية الوجدية في 16 مارس 1946. أول من أعطى الفكرة وترأس المولودية هو بن الشيخ. المولودية الوجدية سميت بهذا الاسم لان موعد ظهورها إلى الوجود تناسب مع ذكرى مولد النبوي الشريف بالضبط في 16 مارس 1946 الموافق ل 12 ربيع الثاني 1365، وكذلك لروابط الأخوة مع الجزائر لاسيما أن مدينة وجدة واقعة على الحدود المغربية الجزائرية، لذلك تم اختيار اسم المولودية تيمنا بأكبر نادي في الجزائر وهو مولودية الجزائر الذي كان النادي الوحيد الذي يمثل الجزائريين في مسابقات كرة القدم ويقارع الأندية الفرنسية في الجزائر التي كانت واقعة تحت الاحتلال آنذاك شأنها شأن المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock