الدورياتدوري أبطال أوروبا

رئيس يوفنتوس يستعد لإقامة “بطولة جديدة”

قال أندريا أنييلي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إنه حصل على الضوء الأخضر لإقامة ثالث بطولة للأندية في القريب العاجل.

وأضاف أنييلي “بينما ننتظر موافقة المجلس التنفيذي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم حصلنا على الضوء الأخضر لإقامة بطولة ثالثة، ليصل بذلك عدد الأندية المشاركة في المسابقات القارية إلى 96 ناديا في موسم 2021-2022”.

ويمثل أنييلي أيضا نادي وسيكون حاضرا في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي إذ يشغل مقعدا من المقعدين المخصصين للعملاق الإيطالي.

واعتادت أوروبا وجود مسابقة ثالثة للأندية وهي كأس أوروبا لأبطال الكأس، لكنها ألغيت في 1999، وتقام في الوقت الحالي بطولة دوري الأبطال وبطولة الدوري الأوروبي للأندية الأقل قوة.

ومن المقرر أن يعقد أنييلي مؤتمرا صحفيا بعد الاجتماع في كرواتيا خلال وقت لاحق اليوم.

اظهر المزيد

MCO ADMIN

تأسس فريق المولودية الوجدية في 16 مارس 1946. أول من أعطى الفكرة وترأس المولودية هو بن الشيخ. المولودية الوجدية سميت بهذا الاسم لان موعد ظهورها إلى الوجود تناسب مع ذكرى مولد النبوي الشريف بالضبط في 16 مارس 1946 الموافق ل 12 ربيع الثاني 1365، وكذلك لروابط الأخوة مع الجزائر لاسيما أن مدينة وجدة واقعة على الحدود المغربية الجزائرية، لذلك تم اختيار اسم المولودية تيمنا بأكبر نادي في الجزائر وهو مولودية الجزائر الذي كان النادي الوحيد الذي يمثل الجزائريين في مسابقات كرة القدم ويقارع الأندية الفرنسية في الجزائر التي كانت واقعة تحت الاحتلال آنذاك شأنها شأن المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق