الدوري الإنجليزي الممتازالدورياتدوري أبطال أوروبا

جريزمان: جائزة الفيفا لا تعنيني في شيء

استمر مهاجم أتليتكو مدريد “أنطوان جريزمان” في انتقاده للقائمة المختصرة التي أصدرها الاتحاد الدولي من أجل التتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم “ذا بيست”، وهذا حين أبدى اندهاشه من عدم وجود أي لاعب من صفوف بطل العالم فرنسا في القائمة الثلاثية.

وضمت تلك القائمة اسم حامل الجائزة في عام 2017 “كريستيانو رونالدو” بالإضافة إلى أفضل لاعب في أوروبا “لوكا مودريتش” ومعهم هداف نادي ليفربول “محمد صلاح”، وهي ذات الأسماء التي احتوت عليها قائمة اليويفا للاعب العام كذلك.

وصرح جريزو بشأن استبعاده رفقة نجوم الديكة من الترشيحات قائلاً “الجائزة تزعجني كثيرًا، إنها جائزة الفيفا ورغم هذا لا نجد أي لاعب من فرنسا بالقائمة النهائية، هذا أمر غريب”.

وتطرق صاحب الثلاثة ألقاب خلال الموسم المنصرم لجائزة الكرة الذهبية، متمنيًا أن تنصفه حين قال “هي بالنسبة لي أكثر إثارة، ولديها طابع مختلف نتيجة القصة التاريخية لها، وسوف نرى ما سيحدث خلالها”.

الجدير بالذكر أن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في أوروبا حلّ بها جريزمان رابعًا برصيد 74 نقطة مبتعدًا عن صاحب المركز الثالث المصري صلاح الذي حصل على 134 نقطة، ومن بعده رونالدو برصيد 223 نقطة ثم الفائز مودريتش برصيد 313 نقطة.

اظهر المزيد

MCO ADMIN

تأسس فريق المولودية الوجدية في 16 مارس 1946. أول من أعطى الفكرة وترأس المولودية هو بن الشيخ. المولودية الوجدية سميت بهذا الاسم لان موعد ظهورها إلى الوجود تناسب مع ذكرى مولد النبوي الشريف بالضبط في 16 مارس 1946 الموافق ل 12 ربيع الثاني 1365، وكذلك لروابط الأخوة مع الجزائر لاسيما أن مدينة وجدة واقعة على الحدود المغربية الجزائرية، لذلك تم اختيار اسم المولودية تيمنا بأكبر نادي في الجزائر وهو مولودية الجزائر الذي كان النادي الوحيد الذي يمثل الجزائريين في مسابقات كرة القدم ويقارع الأندية الفرنسية في الجزائر التي كانت واقعة تحت الاحتلال آنذاك شأنها شأن المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق