الدورياتدوري أبطال أوروبا

تيفيز: “هذا هو الفرق بين ميسي وكريستيانو”

كشف مهاجم  الأرجنتيني، ، عن “سر” تفوق النجم البرتغالي ، على نجم ، الأرجنتيني .

وكان تيفيز قد لعب مع كلا النجمين، حيث زامل رونالدو في  وتوج معه بلقبي  و، بينما كان “الساحر ميسي” زميله في منتخب التانغو .

وقال تيفيز المشهور بلقب “الأباتشي”: “لم أعتد رؤية ميسي يذهب يوما إلى صالة الألعاب الرياضية، ولم أشاهده يوما يتدرب دون توقف أو يقوم بتدريبات بدنية قوية، لكنه يتدرب على ركلات الجزاء، في البداية لم يكن ناجحا في التصويب، والآن يسدد في أقصى الزاوية للمرمى”، وفقا لموقع “gaol” الرياضي.

أما بالنسبة لرونالدو: “يذهب دائما لصالة الألعاب الرياضية بعد التدريب، إنه شغوف بأن يكون الأفضل في كل شيء، يصل في موعده، عندما يكون موعد التدريب في التاسعة، أصل أنا في الثامنة، وأجده هناك، وعندما نتدرب في الثامنة يصل هو في السابعة والنصف، وكنت دائما ما أسأل نفسي ( كيف أتفوق على هذا الرجل؟)، لذلك قررت الذهاب الساعة السادسة صباحا لملعب التدريب.. فوجدته قد سبقني.. صحيح أنه كان نائما، لكنه هناك”.

اظهر المزيد

MCO ADMIN

تأسس فريق المولودية الوجدية في 16 مارس 1946. أول من أعطى الفكرة وترأس المولودية هو بن الشيخ. المولودية الوجدية سميت بهذا الاسم لان موعد ظهورها إلى الوجود تناسب مع ذكرى مولد النبوي الشريف بالضبط في 16 مارس 1946 الموافق ل 12 ربيع الثاني 1365، وكذلك لروابط الأخوة مع الجزائر لاسيما أن مدينة وجدة واقعة على الحدود المغربية الجزائرية، لذلك تم اختيار اسم المولودية تيمنا بأكبر نادي في الجزائر وهو مولودية الجزائر الذي كان النادي الوحيد الذي يمثل الجزائريين في مسابقات كرة القدم ويقارع الأندية الفرنسية في الجزائر التي كانت واقعة تحت الاحتلال آنذاك شأنها شأن المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق