الدورياتدوري أبطال أوروبا

الويفا ينفي إقامة نهائي دوري الأبطال في نيويورك

علق رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “الويفا”، ألكسندر سيفرين، على ما تردد حول وجود خطة لإقامة نهائي بطولة ، في مدينة نيويورك الأمريكية.

وقال سيفرين في بيان له: “هذه الفكرة ليست محلا للنقاش على الإطلاق، اليويفا ليس لديه خطط لتنظيم نهائي دوري الأبطال، خارج أوروبا”.

وكان خاومي روريس، رئيس شركة “ميديابرو” الإعلامية، قد أشار يوم الإثنين الماضي، إلى وجود مباحثات حول تنظيم نهائي دوري أبطال أوروبا خارج القارة العجوز.

وتمتلك “ميديابرو” حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في إسبانيا، بالإضافة إلى بطولات أخرى.

يذكر أنه قبل بضعة أسابيع أعلنت رابطة الدوري الإسباني “الليجا” أنها ستقيم بعض من مباريات المسابقة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ورغم أن هذه الفكرة قوبلت بالرفض من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم وبعض اللاعبين، وافق ناديا برشلونة وجيرونا على إقامة مباراتهما في المسابقة في مدينة ميامي الأمريكية في كانون ثان/يناير المقبل.

ومن المقرر أن يقام نهائي دوري الأبطال في 2019 على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، معقل أتلتيكو مدريد الإسباني، فيما يقام نهائي 2020 في مدينة إسطنبول التركية.

اظهر المزيد

MCO ADMIN

تأسس فريق المولودية الوجدية في 16 مارس 1946. أول من أعطى الفكرة وترأس المولودية هو بن الشيخ. المولودية الوجدية سميت بهذا الاسم لان موعد ظهورها إلى الوجود تناسب مع ذكرى مولد النبوي الشريف بالضبط في 16 مارس 1946 الموافق ل 12 ربيع الثاني 1365، وكذلك لروابط الأخوة مع الجزائر لاسيما أن مدينة وجدة واقعة على الحدود المغربية الجزائرية، لذلك تم اختيار اسم المولودية تيمنا بأكبر نادي في الجزائر وهو مولودية الجزائر الذي كان النادي الوحيد الذي يمثل الجزائريين في مسابقات كرة القدم ويقارع الأندية الفرنسية في الجزائر التي كانت واقعة تحت الاحتلال آنذاك شأنها شأن المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق