أخبار العالمافريقياتصفيات كأس أمم افريقيامنوعات

تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019 (المجموعة الثانية – الجولة الثانية).. المنتخب الوطني المغربي يفوز على ضيفه المالاوي بثلاثة أهداف للاشيء

تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019 (المجموعة الثانية – الجولة الثانية).. المنتخب الوطني المغربي يفوز على ضيفه المالاوي بثلاثة أهداف للاشيء

الدار البيضاء 8 شتنبر 2018 (ومع) فاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره المالاوي بثلاثة أهداف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن تصفيات كأس إفريقا للأمم 2019 لكرة القدم.

وتعاقب على تسجيل أهداف المنتخب الوطني كل من حكيم زياش (د3) و يوسف النصيري، بثنائية (د42 و 78) .

وعقب هذا الفوز بات المنتخب الوطني يحتل المركز الثاني بمجموع ثلاث نقاط إلى جانب منافسه في مباراة اليوم منتخب مالاوي ، وبفارق نقطة واحدة خلف المتصدر منتخب الكاميرون الذي تعادل في وقت سابق اليوم مع مضيفه جزر القمر بهدف لمثله.

وكان “أسود الأطلس” قد تعثروا في الجولة الأولى أمام منتخب الكاميرون بهدف للاشيء، وهي النتيجة ذاتها التي فاز بها منتخب المالاوي على جزر القمر.

وتعتبر مباريات منتخب الكاميرون ودية ولا تدخل نتائجها في حساب الترتيب النهائي للمجموعة، نظرا لكونها متأهلة كبلد مضيف.

اظهر المزيد

MCO ADMIN

تأسس فريق المولودية الوجدية في 16 مارس 1946. أول من أعطى الفكرة وترأس المولودية هو بن الشيخ. المولودية الوجدية سميت بهذا الاسم لان موعد ظهورها إلى الوجود تناسب مع ذكرى مولد النبوي الشريف بالضبط في 16 مارس 1946 الموافق ل 12 ربيع الثاني 1365، وكذلك لروابط الأخوة مع الجزائر لاسيما أن مدينة وجدة واقعة على الحدود المغربية الجزائرية، لذلك تم اختيار اسم المولودية تيمنا بأكبر نادي في الجزائر وهو مولودية الجزائر الذي كان النادي الوحيد الذي يمثل الجزائريين في مسابقات كرة القدم ويقارع الأندية الفرنسية في الجزائر التي كانت واقعة تحت الاحتلال آنذاك شأنها شأن المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق