أخبار العالمالأخبارالمغربمنوعات

بطولة افريقيا للسباحة (اليوم السادس)

ميديا كوم ... جريدة إلكترونية ... شاملة - MEDIA COM ميديا كوم ... جريدة إلكترونية ... شاملة -  MEDIA COM

بطولة افريقيا للسباحة (اليوم السادس) ..ارتفاع حصيلة ميداليات المنتخب الوطني المغربي إلى تسعة بعد فوز هبة فحصي بميدالية برونزية

الجزائر/16 شتنبر 2018 (ومع) فازت السباحة المغربية هبة فحصي بميدالية برونزية في مسافة 200 متر سباحة على الظهر بزمن قدره 2د و22 ث و18 ج/100، خلال منافسات اليوم السادس لبطولة افريقيا للسباحة كبار، التي جرت، أمس السبت، بالمسبح الأولمبي للمركب الرياضي محمد بوضياف، بالجزائر العاصمة.

وبفضل هذه النتيجة، ارتفع عدد الميداليات التي فاز بها المنتخب الوطني المغربي للسباحة خلال هذه البطولة إلى تسع ميداليات، منها ميداليتان ذهبيتان، وثلاث فضيات ومثلها من البرونز التي ظفرت بها عناصر النخبة الوطنية إلى غاية اليوم الخامس من الدورة الـ13 لبطولة افريقيا المفتوحة للسباحة، المقامة ما بين 10 و16 شتنبر الجاري.

وعادت الميدالية الذهبية في مسافة 200 متر سباحة على الظهر للجنوب افريقية سمانثا راندل بزمن قدره 2 د و17 ث و15 ج/100 ، متبوعة بمواطنتها هانا كيلي (الميدالية الفضية) ب(2 د و22 ث و01 ج/100)، ثم المغربية هبة فحصي (الميدالية البرونزية) ب (2د و22 ث و18 ج/100)، والتي كانت قد فازت أيضا بميدالية مماثلة في مسافة مائة متر سباحة على الظهر بزمن قدره (1د.5 ث. 98 ج/100).

ويشارك في هذا الموعد الرياضي، الذي يمثل محطة مؤهلة لبطولة العالم، المقررة في دجنبر المقبل بالصين، حوالي 238 سباحا وسباحة يمثلون 31 بلدا.

وبالموازاة مع بطولة افريقيا المفتوحة الـ13 للسباحة كبار (ذكور وإناث)، تم تنظيم بطولة افريقيا للأساتذة ما بين 11 و13 شتنبر الجاري، على أن تقام بطولة افريقيا في المياه المفتوحة (5 كلم) بسد بوكردان بتيبازة.

ومع شتنبر 2018

اظهر المزيد

MCO ADMIN

تأسس فريق المولودية الوجدية في 16 مارس 1946. أول من أعطى الفكرة وترأس المولودية هو بن الشيخ. المولودية الوجدية سميت بهذا الاسم لان موعد ظهورها إلى الوجود تناسب مع ذكرى مولد النبوي الشريف بالضبط في 16 مارس 1946 الموافق ل 12 ربيع الثاني 1365، وكذلك لروابط الأخوة مع الجزائر لاسيما أن مدينة وجدة واقعة على الحدود المغربية الجزائرية، لذلك تم اختيار اسم المولودية تيمنا بأكبر نادي في الجزائر وهو مولودية الجزائر الذي كان النادي الوحيد الذي يمثل الجزائريين في مسابقات كرة القدم ويقارع الأندية الفرنسية في الجزائر التي كانت واقعة تحت الاحتلال آنذاك شأنها شأن المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock