أخبار جهويةأخبار محلية

تحت شعار ” انا وانت لفعل الخير ” جمعية تاومات للتضامن والتنمية ببوعرفة توزع قفة رمضان 2021

ميديا كوم ... جريدة إلكترونية ... شاملة - MEDIA COM ميديا كوم ... جريدة إلكترونية ... شاملة -  MEDIA COM

في اطار تنزيل برنامجها السنوي في شقه الاجتماعي ,وترسيخا لقيمها التضامنية، وتكريسا لبعدها الإنساني، وتحت شعار ” انا وانت لفعل الخير ” نظمت جمعية تاومات للتضامن والتنمية ببوعرفة بمناسبة شهر رمضان المبارك لعام 1442 النسخة الثانية لعملية توزيع قفة رمضان لفائدة عدد من الأسر المعوزة والأيتام والأرامل بمدينة بوعرفة , وببعض مدن إقليم فجيج. وتأتي هذه العملية الإحسانية الإنسانية في ظروف الحالة الوبائية التي تعرفها بلادنا , وانعكاساتها الاقتصادية على الاسر مما اعطى للبعد الاجتماعي أولوية وراهنية , وكذلك تنزيلا لتوجيهات صاحب الجلالة الذي أشاد ونوه بالعمل التضامني في خطاب عيد العرش للذكرى 21 حيث قال نصره الله ” كما اشيد بروح التضامن والمسؤولية التي تعامل بها المواطنون , والمواطنات , سواء على المستوى الفردي , او ضمن المبادرات المشكورة لفعاليات المجتمع المدني خلال فترة الحجر الصحي .

وفي احترام تام لإجراءات البرتوكول الصحي أعطت الجمعية الانطلاقة الرسمية لتوزيع المرحلة الأولى من القفف يوم الاثنين 19 ابريل 2021 حيث تم توزيع ازيد من 100 قفة على الاسر المعوزة , والفقيرة , والايتام , وتضمنت القفة مجموعة من المواد الغذائية الأساسية خاصة التي يتم استهلاكها بكثرة خلال شهر رمضان .
وبهذه المبادرة الخيرية تكون جمعية تاومات قد أسهمت ولو بشكل يسير في تقديم العون للأسر المحتاجة , وتخفيف العبء عليها , وإدخال الفرح والسرور خاصة في ظل الظروف التي نعيشها .
وختاما فان جمعية تاومات تتقدم بجزيل الشكر , وعظيم الامتنان لكافة المحسنين الذين ساهموا في هذه القفة , ونسال الله عز وجل ان يجعلها في ميزان حسناتهم , وان يبارك لهم في رزقهم , وعملهم , وان يجعل هذا العمل خالصا لوجهه الكريم .
كما ان باب التبرع , والمساهمة يظل مفتوحا امام الايادي البيضاء لمزيد من الاحسان , والتضامن .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock