المولودية الوجديةفيديو

النيران الصديقة تهدي نهضة بركان الانتصار (0/1) على حساب مضيفه المولودية الوجدية في ديربي الشرق المجنون.

رشيد نشينش
تمكن فريق نهضة بركان من تحقيق ثلاث نقاط على حساب مضيفه مولودية وجدة في مباراة الديربي التي أدارها الحكم نور الدين الجعفري، بالملعب الشرفي بمدينة وجدة وبحضور جماهيري محترم ضمن الجولة 7 من البطولة الاحترافية.

المباراة عرفت سيطرة مطلقة من طرف أبناء الجزائري عبد الحق بنشيخة حيث ناوروا وبادروا من كل الجهات خاصة عن طريق المتألق ادم النفاتي والمهدي النغمي إلا أن العارضة والحظ في مرتين وقفا حاجزا أمام تسجيل المولودية الوجدية لهدف السبق، أمام انكماش تام لكتيبة طارق السكتيوي الذي ركز على الهجمات المرتدة. وما إن ظن الجميع أن الشوط الأول يسير نحو تعادل سلبي حتى تفاجأ الفريق الوجدي بهدف ضد مجرى اللعب عن طريق جمال حركاس بالخطأ في مرماه بعد ركنية نفدها عمر النمساوي في حدود الدقيقة 45، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم بركاني بدون مجهود يذكر.

الشوط الثاني جاء كسابقه حيث دخل فريق المولودية الوجدية عازم على تحقيق هدف التعادل، إذ ناور من الجهتين اليمنى واليسرى بواسطة كل من ادم النفاتي والبديل نوح السعداوي وكذا اسماعيل خافي، لكن هذا المد الهجومي للفريق الأخضر اصطدم بدفاع بركاني قوي بقيادة يوسوفو دايو واسماعيل المقدم، إضافة إلى الحارس المجرب زهير لعروبي الذي وقف سدا منيعا أمام كل محاولات المولودية الوجدية.

لينتهي اللقاء بفوز نهضة بركان بهدف لصفر وبالتالي الارتقاء إلى المرتبة الأولى مؤقتا برصيد 13 نقطة، فيما تجمد رصيد المولودية الوجدية في 10 نقاط في المرتبة الخامسة.

حظ موفق للسندباد

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق