المولودية الوجدية

التعادل السلبي يحسم موقعة اتحاد طنجة أمام ضيفه المولودية الوجدية في مباراة الأوراق الحمراء.

رشيد نشينش

حسم التعادل السلبي 0/0 لقاء اتحاد طنجة ضد المولودية الوجدية على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة ضمن الأسبوع 5 من البطولة الاحترافية، والذي أداره الحكم نور الدين الجعفري أمام حضور جماهيري غفير.

المقابلة بدأت بصراعات ثنائية مع بعض التدخلات الخشنة من كلا الطرفين، مع تسجيل بعض المحاولات للمولودية الوجدية. وقد عرفت الدقيقة 31 من الشوط الأول طرد كل من عبد الله خفيفي عميد مولودية وجدة وأيمن سديل جناح اتحاد طنجة نتيجة تهورهما، لينتهي الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني عرف ندية كبيرة من الجانبين حيث أتيحت عدة فرص خاصة للفريق الوجدي عن طريق كل من اسماعيل خافي في مناسبتين الأولى بعد انفراده بالحارس حيث سدد فوق المرمى والثانية أيضا من تسديدة لامست القائم الأفقي. كما أضاع لاعب اتحاد طنجة يونس الديب فرصة سهلة بعدة تمريرة من البديل موكوكو حيث انفرد بالحارس لكنه تباطأ في التسديد. وقد عرفت الدقيقة 90 من عمر المباراة ثاني طرد في صفوف المولودية الوجدية حيث تلقى اللاعب لامين دياكيتي الإنذار الثاني بعد عرقلته لموكوكو.

وبهذا التعادل يكون فريق المولودية الوجدية قد رفع رصيده إلى 7 نقاط في الصف الرابع من فوز وأربع تعادلات بينما يحتل فارس البوغاز الرتبة 12 من تعادلين وخسارة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق