المغربتصفيات كأس أمم افريقيا

ليس هناك ما يمنع المنتخب المغربي من المنافسة على لقب كأس أمم أفريقيا

لقجع: رينارد مطالب باحترام عقده

ميديا كوم ... جريدة إلكترونية ... شاملة - MEDIA COM ميديا كوم ... جريدة إلكترونية ... شاملة -  MEDIA COM

رفض فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، الحديث عن تراجع مستوى الأسود، بعد مونديال روسيا، وتحديدا عقب مباراتي جزر القمر، في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019.

وقال لقجع، في تصريحات إذاعية: “ليس منطقيا أن نقيم عمل مدرب من خلال مباراة واحدة، لأن كرة القدم تحتكم لمشروع وأهداف، وأساليب في العمل، وما يتحقق من أهداف، لذلك تقييم عمل رينارد، سيكون بعد نهاية كأس أمم أفريقيا المقبلة.”

وأشار إلى أنه ليس هناك ما يمنع المنتخب المغربي من المنافسة على لقب كأس أمم أفريقيا، مؤكدا أن الهدف المقبل، هو الفوز باللقب القاري.

وحول الأخبار التي انتشرت عن إمكانية رحيل هيرفي رينارد، مدرب الأسود، قال: “الاتحاد المغربي ملزم باحترام العقد، ورينارد بدوره مطالب باحترامه، نثق في العمل الذي يقوم به، ووضعنا الثقة فيه بعد مونديال روسيا، وهو الشعور الذي كان من طرف كل المغاربة.”

اظهر المزيد

MCO ADMIN

تأسس فريق المولودية الوجدية في 16 مارس 1946. أول من أعطى الفكرة وترأس المولودية هو بن الشيخ. المولودية الوجدية سميت بهذا الاسم لان موعد ظهورها إلى الوجود تناسب مع ذكرى مولد النبوي الشريف بالضبط في 16 مارس 1946 الموافق ل 12 ربيع الثاني 1365، وكذلك لروابط الأخوة مع الجزائر لاسيما أن مدينة وجدة واقعة على الحدود المغربية الجزائرية، لذلك تم اختيار اسم المولودية تيمنا بأكبر نادي في الجزائر وهو مولودية الجزائر الذي كان النادي الوحيد الذي يمثل الجزائريين في مسابقات كرة القدم ويقارع الأندية الفرنسية في الجزائر التي كانت واقعة تحت الاحتلال آنذاك شأنها شأن المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock