المولودية الوجدية

المولودية الوجدية ينهزم أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي ـ 2ـ1 ـ والمدرب عزيز كركاش يعتبر ان ” بسالة ” الجمهور هي السبب …

رشيد نشينش mco.ma
واصل فريق مولودية وجدة سلسلة نتائجه السلبية بهزيمته مجددا أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة 1/2 بالملعب البلدي لوجدة ضمن الأسبوع 25 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، في مقابلة أدارها الحكم السيد مصطفى الكشاف، أمام حضور جماهيري ضعيف عصيانا على نتائج الفريق الوجدي مؤخرا.

الفريق الجديدي دخل في المباراة مع صافرة البداية حيث أتيحت له فرصة تسجيل الهدف الأول عن طريق بلال المغري لكن لحسن حظ الحارس بوجاد الكرة مرت محادية للمرمى، ومع توالي دقائق الشوط الأول أصبحنا نشاهد فرص من الطرفين بحثا عن الهدف الأول الشيء الذي تأتى للفريق الجديدي بعد مرتد خاطف تمكن من خلاله اللاعب مصطفى شيشان من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 26 من الشوط الأول، ورد فريق المولودية الوجدية بكرتين الأولى عن طريق علاء الدين بوشنة من ضربة خطأ لم يفلح في تسجيلها والثانية عن طريق عبد الملوى برابح من تسديدة مرت فوق المرمى.

وشهد الشوط الثاني صراعا تاكتيكيا خاصة من الفريق الوجدي الذي ضغط بشكل كبير من جميع الجهات من أجل تعديل النتيجة حيث أتيحت فرصة داخل المعترك للمدافع جمال حركاس في الدقيقة 49 لكنه لم يفلح في تسجيلها، و واصل السندباد ضغطه بشنه لهجومات متتالية وخاصة من الركنيات والكرات الثابتة حيث سدد اللاعب عبد المولى برابح كرة قوية في الدقيقة 57 من الشوط الثاني مرت بجانب مرمى الحارس اليوسفي. ومع مرور الوقت أغلق المدرب الجديدي السيد بادو الزاكي كل المنافذ وأصبح يلعب على المرتدات وكان قريب من مضاعفة الغلة عن طريق كل من الزامبي سيمون مسوفا وبلال المغري. وفي الدقيقة 87 تمكن بلال المغري من تسجيل الهدف الثاني للفريق الجديدي بعد مرتد هجومي خاطف، ومع اقتراب نهاية المباراة لعب الفريق الوجدي الكل للكل من أجل تدليل الفارق حيث أتيحت فرصتين للسندباد الأولى ضيعها اللاعب توفيق اجروتن والثانية سجلها البديل كاريسا لينتهي اللقاء بهزيمة ثانية تواليا للفريق الوجدي بعد الأولى التي كانت أمام المغرب التطواني الأسبوع المنصرم ب 4/1.

وخلال الندوة الصحفية التي عقبت المباراة صرح المدرب الجديدي السيد بادو الزاكي بأن المباراة لم تكن سهلة على الفريقين نظرا لظروفها لكنه عرف كيف يدبرها بدراسته للخصم، وهو جد مسرور بالانتصار الذي حققه لكنه في نفس الوقت منزعج من الطريقة التي سجل بها الفريق الوجدي هدفه حيث اعتبرها بمثابة تراخي من لاعبيه. فيما عبر مدرب المولودية الوجدية السيد عبد العزيز كركاش عن عدم رضاه عن الطريقة التي أصبح ينتقد بها الجمهور فريقه مشددا أنها هي سبب الهزيمة أمام الدفاع، حيث قال بأن انتقاد الجمهور هو عبارة عن ”بسالة”، وهدفه هذا الموسم هو البقاء في قسم الأضواء.

رشيد نشينش

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق