المولودية الوجدية

المولودية الوجدية يواصل سلسلة النتائج الإيجابية ويحقق انتصارا كبيرا على أولمبيك أسفي.

mco.ma رشيد نشينش

حقق فريق مولودية وجدة انتصارا رائعا على حساب أولمبيك اسفي ب 3/1 بدأها المدافع الأيمن يوسف العماري في الدقيقة السابعة من الشوط الأول قبل أن يعدل النتيجة أبناء اسفي من نقطة الجزاء عن طريق اللاعب يحي عطية الله من علامة الجزاء في الدقيقة 23 من أطوار المقابلة لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل 1/1.
ومع بداية الشوط الثاني سجل سفيان كركاش الهدف الثاني للمولودية الوجدية في الدقيقة 47 من المباراة، وعاد اللاعب يوسف العماري مرة أخرى ليدون اسمه في قائمة هداف هذه المقابلة وسجل الهدف الثالث للمولودية الوجدية والثاني له في اللقاء في حدود الدقيقة 54 من اللقاء.
وقد عرفت المقابلة طرد اللاعب أسامة التومي في صفوف أولمبيك اسفي في الدقيقة 86 من اللقاء. لتنتهي المباراة بفوز جديد لسندباد الشرق ارتقى به إلى النقطة 27 وبالتالي مضاعفة حظوظه من أجل البقاء في القسم الإحترافي الأول، في حين تجمد رصيد أولمبيك اسفي في النقطة 24.
للإشارة ففريق المولودية الوجدية تنتظره مباراة قوية أمام المتصدر نادي الوداد البيضاوي يوم الخميس المقبل بالملعب البلدي بوجدة على الساعة الثالثة زوالا. المباراة ستقام بدون جمهور بعد العقوبة التي تلقاها فريق المولودية الوجدية جراء أحداث ديربي الشرق أمام نهضة بركان.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق