أخبار العالمالدوري الاسباني

إقالة جولين لوبيتيجي المدير الفني لفريق ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب إدارة ريال مدريد، من اتخاذ قرار بإقالة جولين لوبيتيجي المدير الفني للفريق، خلال الساعات المقبلة.

وقالت شبكة “سكاي سبورتس” وفقًا لمصادر خاصة، إن ريال مدريد بات على مقربة من إقالة لوبيتيجي، لتراجع النتائج.

وخسر ريال مدريد، في ملعبه “سانتياجو برنابيو” أمس السبت، بهدفين لهدف أمام ليفانتي، بالجولة التاسعة في الليجا، ليواصل سلسلة النتائج السيئة، حيث لم يحقق أي انتصار في آخر 5 مباريات بمختلف البطولات.

وتحدثت تقارير اليوم، عن أن سانتياجو سولاري، المدير الفني الحالي لفريق الكاستيا هو الأقرب لخلافة لوبيتيجي بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

اظهر المزيد

MCO ADMIN

تأسس فريق المولودية الوجدية في 16 مارس 1946. أول من أعطى الفكرة وترأس المولودية هو بن الشيخ. المولودية الوجدية سميت بهذا الاسم لان موعد ظهورها إلى الوجود تناسب مع ذكرى مولد النبوي الشريف بالضبط في 16 مارس 1946 الموافق ل 12 ربيع الثاني 1365، وكذلك لروابط الأخوة مع الجزائر لاسيما أن مدينة وجدة واقعة على الحدود المغربية الجزائرية، لذلك تم اختيار اسم المولودية تيمنا بأكبر نادي في الجزائر وهو مولودية الجزائر الذي كان النادي الوحيد الذي يمثل الجزائريين في مسابقات كرة القدم ويقارع الأندية الفرنسية في الجزائر التي كانت واقعة تحت الاحتلال آنذاك شأنها شأن المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق