البطولة الاحترافية المغرب

كأس العرش 2017 – 2018 (دور ربع النهاية): الرجاء البيضاوي يتأهل لنصف النهاية بعد فوزه خارج ميدانه على سريع وادي زم بهدف للاشيء

وادي زم 7 أكتوبر 2018 (ومع) تأهل فريق الرجاء البيضاوي لنصف نهاية كأس العرش لموسم 2017-2018، بعد فوزه مساء اليوم الأحد خارج ميدانه على سريع وادي زم بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي بوادي زم، برسم دور ربع النهاية.

وسجل هدف الفوز للرجاء العميد بدر بانون في الدقيقة 22.

ويلتقي “النسور الخضر” في نصف النهاية مع الوداد الفاسي الذي تأهل أمس السبت على حساب سطاد المغربي، بعد أن تغلب عليه بثلاثة أهداف لهدفين.

كما تأهل فريق نهضة بركان للدور ذاته عقب تفوقه بميدانه أمس السبت على الدفاع الحسني الجديدي بهدفين للاشيء، سجلهما كل من العربي الناجي (د49)، وحمدي لعشير (د55).

وسيضرب فريق نهضة بركان في دور نصف النهاية موعدا مع الفائز في المباراة التي ستجمع مساء هذا اليوم بين الوداد البيضاوي وأولمبيك آسفي بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ومع أكتوبر 2018

اظهر المزيد

MCO ADMIN

تأسس فريق المولودية الوجدية في 16 مارس 1946. أول من أعطى الفكرة وترأس المولودية هو بن الشيخ. المولودية الوجدية سميت بهذا الاسم لان موعد ظهورها إلى الوجود تناسب مع ذكرى مولد النبوي الشريف بالضبط في 16 مارس 1946 الموافق ل 12 ربيع الثاني 1365، وكذلك لروابط الأخوة مع الجزائر لاسيما أن مدينة وجدة واقعة على الحدود المغربية الجزائرية، لذلك تم اختيار اسم المولودية تيمنا بأكبر نادي في الجزائر وهو مولودية الجزائر الذي كان النادي الوحيد الذي يمثل الجزائريين في مسابقات كرة القدم ويقارع الأندية الفرنسية في الجزائر التي كانت واقعة تحت الاحتلال آنذاك شأنها شأن المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق