أخبار العالمافريقياتصفيات كأس أمم افريقيامنوعات

تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019 (المجموعة الثانية – الجولة الثانية).. المغرب – مالاوي 3-0 (بطاقة تقنية)

الرباط 8 شتنبر 2018 (ومع) .. في ما يلي البطاقة التقنية للمباراة التي جمعت مساء اليوم السبت بالدار البيضاء بين منتخبي المغرب و مالاوي (3-0) ،برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن تصفيات كأس إفريقا للأمم 2019 لكرة القدم.

تصفيات كأس إفريقا للأمم 2019 لكرة القدم.

الجولة الثانية – المجموعة الثانية . المباراة: المغرب- مالاوي 3-0.

الملعب: ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء. أرضية الملعب :ممتازة :

الإنارة : جيدة.

الحكم: جون جاك نغامبو من الكونغو الديموقراطية يساعده ، كل من مواطنه أوليفي سافاري و الإريتيري بيرهي تيسفاجيور – الاهداف: المغرب: 3 حكيم زياش (د3) و يوسف النصيري (د42 و 78) مالاوي : 0. الانذارات: المغرب: لاشيء. مالاوي: مانغو (د64) – التشكيلتان: المغرب :ياسين بونو ، أشرف حكيمي، غانم سايس، حكيم زياش ،كريم الأحمدي، يونس بلهندة، فيصل فجر (ايوب الكعبي د79) ، يوسف أيت بناصر (نايف أكرد 84) ، نور الدين أمرابط،، نبيل درار (نوصير مزراوي د72) ، يوسف النصيري . المدرب: هيرفي رونار.

منتخب مالاوي : شارل سويني ، ستانلي سانودي ، بريسيوس مافوتو سامباني ، شيمبيزي دينيس ، ألفريد مانيوزو ، ريشار مبولو (أتوزاي نيوندو 69) ، جيرار فيري (شيكيبو بولي 86) ، غابادينيو هيلينغ مانغو ، ليمبيكاني مزايا ، فرانك بامبا (جوبالاني علي لينج 76) ، جون باندا . المدرب : روني فان جينوغدين ..

ومع شتنبر 2018

اظهر المزيد

MCO ADMIN

تأسس فريق المولودية الوجدية في 16 مارس 1946. أول من أعطى الفكرة وترأس المولودية هو بن الشيخ. المولودية الوجدية سميت بهذا الاسم لان موعد ظهورها إلى الوجود تناسب مع ذكرى مولد النبوي الشريف بالضبط في 16 مارس 1946 الموافق ل 12 ربيع الثاني 1365، وكذلك لروابط الأخوة مع الجزائر لاسيما أن مدينة وجدة واقعة على الحدود المغربية الجزائرية، لذلك تم اختيار اسم المولودية تيمنا بأكبر نادي في الجزائر وهو مولودية الجزائر الذي كان النادي الوحيد الذي يمثل الجزائريين في مسابقات كرة القدم ويقارع الأندية الفرنسية في الجزائر التي كانت واقعة تحت الاحتلال آنذاك شأنها شأن المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق